معلومات لزوار المكتبة

    تركز المكتبة على نوعية الخدمة وتستقبل أكثرمن 500,000 زائر سنويا. ويهتم موظفو المكتبة في خدمة عملية التدريس والبحث العلمي والأنشطة العلمية لطلاب جامعة اليرموك وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والباحثين الزائرين.

ساعات الدوام:

ساعات دوام المكتبة الإعتيادية تبدأ الساعة الثامنة صباحا وتنتهي الساعة الخامسة مساء، وتختلف في بعض الاحيان اعتمادا على الوقت من السنة، ففي فصل الصيف وشهر رمضان المبارك عادة ما تكون ساعات الدوام أقصر من ساعات الفصول الدراسية الإعتيادية. وفي بعض الأحيان يتم زيادة ساعات دوام المكتبة لفترة أطول (على سبيل المثال، خلال أسبوع الامتحانات) أو مغلقة (مثل أيام العطل الرسمية).

اليوم الوقت الأقسام
الأحد - الخميس 8:00 ص - 3:00 م جميع الأقسام
3:00 م - 4:00 م
قسم الإعارة ، المجموعات العامة، والمراجع
الجمعة مغلقة
السبت 9:00 ص - 3:00 م قسم الإعارة ، المجموعات العامة، والمراجع
استخدام مجموعات المكتبة: المجموعات الورقية:

المكتبة مفتوحة للأفراد المصرح لهم بالدخول، و ترحيب المكتبة بجميع زوارها المصرح لهم بدخولها لاستكشاف واستخدام مجموعاتها المتنوعة والواسعة، يجب على زوار المكتبة ابراز البطاقة الجامعية سارية المفعول او بطاقة الاشتراك عند الحضور الى المكتبة. للوصول الى الكتب والابحاث المتوفرة في المكتبة يرجى مراجعة فهارس المكتبة او الإتصال بموظف المكتبة المختص للحصول على معلومات إضافية أو توضيحات لكل ما تحتاج من المكتبة.

المصادر الإلكترونية:

توفر المكتبة مختبرات اجهزة حاسوبية متصلة بالإنترنت للبحث والوصول إلى الابحاث والاوعية المتوفرة في مجموعات المكتبة والمصادر الرقمية التالية:

  • فهارس المكتبة
  • المكتبة العربية الرقمية
  • قواعد البيانات الالكترونية
  • علما بان أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا في جامعة اليرموك مسموح لهم الوصول إلى قواعد البيانات الإلكترونية من خارج الحرم الجامعي باستخدام حساب بريدهم الإلكتروني الرسمي لجامعة اليرموك.

    Back to top